مـــتـــــديـــــات قــــريـــــة الــــعـــــشــــــاق تـــــرحــــب بـــــك...


    اكبر تقرير عن المحققين في كونان

    شاطر

    KING الفلاح
    عاشق جديد
    عاشق جديد

    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 27/09/2009

    اكبر تقرير عن المحققين في كونان

    مُساهمة من طرف KING الفلاح في الإثنين سبتمبر 28, 2009 5:35 pm

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اقدم لكم اليوم تقرير عن افراد الشرطة في انمي المحقق كونان .

    ارجو أن ينال التقرير على رضاكم

    بسم الله الرحمن الرحيم



    المفتش ميغوري :

    هو رئيس قسم الشرطة في شرق اليابان , ظهر المفتش ميغوري منذ الحلقة الأولى للمسلسل , شخص بدين , لا تفارق القبعة رأسه , محبب الى النفس , يعمل تحت إمرته كل من تاكاجي , شيراتوري , ساتو و شايبا , يظهر في معظم الحلقات , و إحدى شخصيات المسلسل الرئيسية .



    تاكاجي :

    هو أحد رجال الشرطة , يعمل تحت إمرة المفتش ميغوري , شخص متواضع و لطيف , خجول , و هو متيم برفيقته في العمل ساتو , يشك في شخصية كونان الحقيقية , فتراه دوما لا يعامله كمجرد طفل .



    ساتو :

    إحدى رجال الشرطة , تعمل تحت إمرة المفتش ميغوري , تظر مع الشرطي تاكاجي في سداسية شهيرة بعنوان , قصة حب في مقر الشرطة , قوية الشخصية , حازمة , تجيد فنون القتال .



    شيراتوري :

    أحدرجال الشرطة , يعمل تحت إمرة المفتش ميغوري , شخصية ثقيلة على النفس , يتنكر كايتوكيد في شخصيته في الفيلم الثالث , كثيرا ما يكون غامض الشخصية , يحب الشرطية ساتوأيضا .



    شايبا :

    أحد رجال الشرطة , يعمل تحت إمرة المفتش ميغوري , نادرا ما تظهر هذه الشخصية في حلقات المسلسل .



    المفتش سانجو يوكوميزو :

    أحد رجال الشرطة , مفتش طريف , ظهر لأول مرة في الحلقةالتاسعة المعنونة ( جريمة قتل في مهرجان تينكاتشي الليلي ) و يظهر أيضا في حلقةبارون الليل الشهير , يشتهر بقصة شعره المضحكة , له أخ يعمل في سلك الشرطة .



    المفتش جونو يوكوميزو :

    مفتش من رجال الشرطة , و شقيق المفتش سانجو يوكوميزو , قوي الشخصية , ظهر للمرة الأولى في حلقة ( جريمة الحيالصيني ) 284 – 285 .



    المفتش ناكاموري :

    مفتش من رجال الشرطة , يشتهر بمطاردة اللص الطائر كايتو كيد , يظهر في اغلب الحلقات التي يظهر فيهاكايتو كيد , اخفق في جميع محاولاته في القبض عليه , و هو والد اوكو , محبوبة كايتو , ظهر للمرة الأولى في الحلقة رقم 76 – كونان في مواجهة اللص الغامض كيد - .



    هينزو هاتوري :

    رئيس قسم الشرطة في الغرب , و والد المتحري الشهير هيجي هاتوري , يعمل في مدينة اوساكا اليابانية , قوي الشخصية , ترتسم معالم الرجولة و الشجاعة على قسمات وجهه , ظهر للمرة الأولى في الحلقة رقم 77 – 78 (جرائم القتل الغريبة المتتالية في المنزل الشهير ) .



    تويوما :

    أحد رجال الشرطة , و الد كازوها , يعمل في مدينة اوساكا اليابانية , غالباما يرافق هينزو هاتوري في قضاياه , قليل الظهور في حلقات المسلسل .



    المفتش اوتاكي :

    مفتش من رجال الشرطة , يعمل في غرباليابان في مدينة اوساكا , يتميز بضخامة جثته , و الجرح الذي يحيط عينه , غالبا مايترافق ظهوره مع ظهور هيجي هاتوري , ظهر للمرة الأولى في حلقة ( جرائم القتلالمتتالية ) المرقمة 118 .



    المفتش يامامورو :

    أحد رجال الشرطة , مفتش لا يجيد عمله , يخاف من مناظر القتل و الجثث , ظهر لأول مرة فيالحلقة 96 ( واكب المحققين العظيم ) .



    سويتشي آكاي :

    أحدرجال شرطة الـ Fbi , يعمل في اليابان , يشتهر بغموضه , و بقصة شعره الفريدة , ظهرللمرة الاولى في حلقة الراكب المبهم 230 – 231 , يعمل مع الآنسة جودي , و السيدجيمس .
    صديق شيهو وهو الآن يبحث عنها ويشك في أن هايبرا آي هي نفسها لأنها تشبهها كثيرا.


    الآنسة جودي :

    احدى افراد الشرطة الفيدرالية الـ Fbi , تتقمص شخصية مدرسة اللغة الانجليزية في مدرسة تيتان الثانوية , كانت فرموث سببا في وفاة والدها , تسعى جاهدة للوصول الى المنظمة و القضاء عليها .



    السيد جيمس :

    أحد افراد الشرطة الفيدرالية الـ Fbi , جاءالى اليابان من مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الاميركية , ظهر لأول مرة في حلقة – اختطاف السيد جيمس – المرقمة 258 – 259 , حيث تم اختطافه فيها .


    ملاحظة : الحلقات مرتبة على حسب الترتيب الياباني .
    avatar
    Dry
    عاشق جديد
    عاشق جديد

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 27/09/2009

    رد: اكبر تقرير عن المحققين في كونان

    مُساهمة من طرف Dry في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 8:57 am

    مشكوووووووووور على الوضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:11 am